الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية رعاية الأيتام بالليث توقع مذكرة تفاهم مع منصة فهيم التعليم

في خطوة هامة لتعزيز جودة الخدمات التعليمية المقدمة للأيتام، وقعت جمعية رعاية الأيتام بالليث مذكرة تفاهم مع منصة فهيم التعليمية.
تهدف هذه المذكرة إلى تطوير الخدمات التعليمية المقدمة للمستفيدين من خدمات الجمعية، من خلال الاستفادة من التقنيات الحديثة والأساليب التعليمية المبتكرة التي تقدمها منصة فهيم.
وتأتي هذه الاتفاقية بهدف مساعدة الطلاب والطالبات على تعزيز مهاراتهم وتحصيلهم الدراسي من خلال دروس تقوية ممتعة وفعّالة عبر الإنترنت، مع التركيز على نقاط الضعف لدى كل طالب، إلى جانب مشاركة معلمين مؤهلين وذوي خبرة واسعة في مجال التعليم.
وتعليقًا على هذه الشراكة، صرح المدير التنفيذي لجمعية رعاية الأيتام بالليث الأستاذ عمر بن محمد السبعي، قائلًا: "نحن سعداء بتوقيع هذه المذكرة مع منصة فهيم التعليمية، التي نؤمن بأنها ستساهم بشكل كبير في تطوير وتحسين جودة الخدمات التعليمية التي نقدمها لأبنائنا الأيتام."
من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لمنصة فهيم التعليمية عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا التزام المنصة بتقديم أفضل الخدمات التعليمية للمستفيدين من خدمات الجمعية.
تأتي هذه المذكرة في إطار سعي جمعية رعاية الأيتام بالليث الدائم لتطوير خدماتها والارتقاء بمستوى الرعاية المقدمة للأيتام، بما يضمن لهم مستقبلًا أفضل، حيث أطلقت سابقا برنامج "فهيم" لتقوية أبنائها الأيتام من الجنسين في جميع المراحل الدراسية في المنهج الدراسي عن بعد، بالتعاون بين الطرفين، وبدعم كريم من منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري.
يذكر بأن جمعية رعاية الأيتام بالليث تهدف للمساهمة في تحسين حياة الأيتام وأسرهم وتمكينهم وصناعة نماذج فاعلة ومؤثرة في المجتمع، وتقدم العديد من مبادرات وبرامج كفالة اليتيم ماديا ومعنويا وتنمية مهاراته الحياتية وقدراته الاجتماعية، وتتمثل رؤية الجمعية في تحقيق انسجام الأيتام مع أفراد المجتمع، وتتمثل رسالتها في خدمة اليتيم بما يُحَقّق له الأمان النفسي والاجتماعي والمالي.
البوم الصور
جمعية رعاية الأيتام بالليث توقع مذكرة تفاهم مع منصة فهيم التعليم