الأخبار و التقارير الإعلامية

سعادة مساعدة مدير الليث ترعى الحفل الختامي لنادي عناة للفتيات

برعاية كريمة من سعادة مساعدة مدير تعليم الليث الأستاذة / هدية بنت محمد البركاتي  
و بحضور و تشريف سعادة مديرة الإشراف التربوي بتعليم الليث الأستاذة /زهراء بنت سند الزبيدي
أقامت جمعية رعاية الأيتام بالليث الحفل الختامي لنادي عناية للفتيات  

و يهدف البرنامج لرعاية الأيتام ودعمهم وتقديم البرامج التعليمية والتوعوية والحرفية والمهنية وتمكين اليتيم ودعم مواهبهم.
يقام البرمامج تحت إشراف المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأيتام وبدعم مؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية وبالشراكة مع عدد من الجهات في محافظة الليث.
ويعد برنامج "عناية " من البرامج التربوية العلمية النوعية، التي تم تصميمها من خلال الزيارات الميدانية والأبحاث المكتبية، وبناؤه من قبل نخبة من المختصين والاستشاريين ، ويهدف إلى تنمية مهارات اليتيم من خلال عدد من البرامج والأنشطة الهادفة.
ويتضمن البرنامج  سبع مجالات ، المجال الإيماني ،  مجال العلم الشرعي ،  مجال اللغة والتواصل ، المجال السلوكي ، المجال الصحي ، المجال الاجتماعي ، المجال النفسي .
وبلغ  عدد المستفيدات من النادي 26 مستفيدة ، وعدد الأنشطة المنفذة 37 نشاطاً ، وقد أنهت المتدربات خلال البرنامج أكثر من 40  ساعة تدريبية بواقع يومين اسبوعياً لمدة فصل دراسي كامل واشتمل البرنامج على عدد من الفرص التطوعية التي شارك فيها عدد من المتطوعات .
في ختام الحفل  تم تكريم الطالبات المشاركات في النادي بجوائز مالية واطقم ذهب ، إضافة إلى تكريم فريق العمل والمتطوعات وأمهات الطالبات وشركاء النجاح، في حفل تم فيه استعراض مخرجات البرنامج ، وتخلل حفل الختام العديد من البرامج والفقرات الهادفة .
جديرٌ بالذكر أن برنامج "عناية" تخلله تنظيم زيارات خارجية للمستفيدات  .
 
 
البوم الصور
سعادة مساعدة مدير الليث ترعى الحفل الختامي لنادي عناة للفتيات