الأخبار و التقارير الإعلامية

شراكة بين بلدية الليث وجمعية رعاية الأيتام لتمكين الأيتام وأسرهم في الفعاليات الجماهيرية

حثت بلدية محافظة الليث جمعية رعاية الأيتام بالليث أوجه التعاون والشراكة لدعم الأيتام وأسرهم من خلال دعمهم وتمكينهم من المشاركة في الفعاليات الجماهيرية.
جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي حضره رئيس بلدية الليث المهندس عبدالله بن مبارك الزبيدي ورئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بالليث الأستاذ علي بن ناجم العرياني، والمدير التنفيذي الأستاذ عمر بن محمد السبعي لبحث أوجه التعاون والشراكة لدعم الأيتام وأسرهم.
حيث تم خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون بين البلدية والجمعية، حيث تم الاتفاق على مشاركة الأيتام وأسرهم في فعاليات الجماهيرية التي تقيمها البلدية مثل مهرجانات الأسر المنتجة حيث ستخصص البلدية مساحة للأسر التي تعيل أيتامًا لعرض منتجاتها في مهرجانات الأسر المنتجة، إلى جانب تمكين الأسر وأيتامهم من المشاركة في فعاليات البلدية احتفاء بيوم التأسيس وفعاليات شهر رمضان المبارك.
وخرج الاجتماع بجملة من المبادرات المشتركة التي تساهم في تقديم الدعم للأيتام وأسرهم من خلال برامج ومبادرات خاصة بهدف تمكين هذه الفئة الغالية وتحسين حياتهم.
وفي تصريح له، أكد رئيس بلدية الليث المهندس عبدالله بن مبارك الزبيدي، على حرص البلدية على دعم الأيتام وأسرهم، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة مع جمعية رعاية الأيتام تأتي في إطار دعم المبادرات التنموية.
من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بالليث الأستاذ علي بن ناجم العرياني عن شكره وتقديره لبلدية الليث على تعاونها مع الجمعية، مؤكدًا على أن هذه الشراكة ستسهم في تحقيق أهداف الجمعية في دعم الأيتام وأسرهم.
يذكر بأن هذه الشراكة بين بلدية محافظة الليث وجمعية رعاية الأيتام بالليث تؤكد على أهمية التعاون بين مختلف القطاعات في المجتمع لدعم الأيتام وأسرهم وتمكينهم من العيش حياة كريمة.
شراكة بين بلدية الليث وجمعية رعاية الأيتام لتمكين الأيتام وأسرهم في الفعاليات الجماهيرية