الأخبار و التقارير الإعلامية

محافظ الليث يرعى توقيع شراكة مجتمعية بين جمعية رعاية الأيتام وجمعية التنمية الأسرية

محافظ الليث يرعى توقيع شراكة مجتمعية بين جمعية رعاية الأيتام وجمعية التنمية الأسرية
تحت رعاية سعادة محافظ الليث الأستاذ عمران بن حسن الزهراني، تم توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين جمعية رعاية الأيتام بالليث وجمعية التنمية الأسرية بالليث، وذلك في إطار سعي الجمعيتين لتعزيز التعاون ودمج الجهود في خدمة المجتمع.
تهدف الشراكة إلى تحقيق جملة من الأهداف، أهمها تقديم برامج تدريبية وتأهيلية مشتركة تُعنى بتطوير مهارات الأيتام والمنتسبين للجمعيتين، وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في المجتمع، دعم ومُساندة المقبلين على الزواج من خلال تقديم الاستشارات والتوجيه، ومساعدتهم في تأسيس حياة أسرية مستقرة، فضلا عن تبادل الخبرات والمعارف والزيارات التعريفية، بما يُعزز من كفاءة العمل وفعاليته.
وعبّر سعادة محافظ الليث الأستاذ عمران بن حسن الزهراني عن سعادته برعاية هذه الشراكة المُثمرة، مؤكداً على أهمية التعاون بين مختلف القطاعات في خدمة المجتمع. مضيفا بأن هذه الشراكة تُشكل نموذجًا يُحتذى به في تعزيز العمل التطوعي والخيري، وأنها ستُساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف الجمعيتين في خدمة الأيتام والأسر المحتاجة.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بالليث الأستاذ علي العرياني على أهمية هذه الشراكة في تحقيق التكامل بين الجهود المبذولة لخدمة الأيتام. وأضاف أن هذه الشراكة ستُتيح للجمعية الاستفادة من خبرات جمعية التنمية الأسرية في مجال تقديم الدورات التدريبية والتأهيلية.
وأعرب عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة، مؤكدةً على حرص الجمعية على التعاون مع مختلف القطاعات لخدمة المجتمع. وأضاف أن هذه الشراكة ستُساهم في تعزيز دور الجمعية المجتمعي.
يذكر بأن هذه الشراكة تعد خطوة إيجابية نحو تعزيز التعاون بين مختلف القطاعات في خدمة المجتمع، وتُمثل نموذجًا يُحتذى به في مجال العمل التطوعي والخيري.
البوم الصور
محافظ الليث يرعى توقيع شراكة مجتمعية بين جمعية رعاية الأيتام وجمعية التنمية الأسرية