الأخبار و التقارير الإعلامية

محافظ الليث يُشارك أبناءَه الأيتام مأدُبة الإفطار

تزامنا مع يوم اليتيم العربي
محافظ الليث يُشارك أبناءَه الأيتام مأدُبة الإفطار
في بادرة إنسانية كريمة، شارك سعادة محافظ الليث الأستاذ عمران بن حسن الزهراني، أبناءه الأيتام من أبناء جمعية رعاية الأيتام بالليث مأدبة إفطار رمضانية، وذلك في إطار فعاليات يوم اليتيم العربي،.
حضر المأدبة، عدد من مديري ورؤساء الجهات الحكومية، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بالليث، وعدد من جهات القطاع الثالث غير الربحي.
وفي كلمة له خلال المأدبة، أشاد سعادة محافظ الليث بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، من اهتمام بأبنائها الأيتام، ورعاية شؤونهم، وتلبية احتياجاتهم.
وأكد سعادته على أهمية تنمية شخصية اليتيم، وزرع القيم الحميدة والفاضلة في نفسه، ليكون عنصرًا صالحًا في مجتمعه، وفردًا فاعلاً في وطنه، تجسيدًا لتوجيهات القيادة الرشيدة - أيدها الله -.
من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بالليث الأستاذ علي العرياني، عن شكره لمحافظ الليث على مشاركته الأيتام مأدبة الإفطار، مُثمنًا توجيهاته الرامية إلى تفعيل الدور الريادي للجمعية بتسخير الإمكانات لخدمة ورعاية اليتيم وأسرته.
وأوضح العرياني أن الجمعية ترعى الأيتام والأرامل، وتقدم برامج نوعية تُسهم في تنمية قدراتهم ومهاراتهم، مُشيرًا إلى تبني الجمعية لعدد من الشراكات مع القطاعين العام والخاص للتأهيل والتعليم والتطوير.
يشار إلى أن الأيتام عبرو عن سعادتهم الغامرة بمشاركة محافظ الليث لهم إفطارهم، مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة تُشعرهم بالاهتمام والدعم، وتُعزز ثقتهم بأنفسهم.
البوم الصور
محافظ الليث يُشارك أبناءَه الأيتام مأدُبة الإفطار